Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فولفسبورج يباغت الريال بهزيمة غير متوقعة

الريال

زمن برس، فلسطين: فجّر نادي فولفسبورج الألماني مفاجأة من العيار الثقيل في مباراته أمام ريال مدريد عشية اليوم الأربعاء، ضمن ذهاب دور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

النادي الألماني تمكن من هز شباك الريال في مُناسبتين خلال أول 25 دقيقة من زمن المباراة وسط ذهولٍ كبير من لاعبي وجماهير ريال مدريد ومدربهم زين الدين زيدان.

وافتتح كريستيان رودريجيز مدافع نادي فولفسبورج الألماني أهداف المباراة من علامة الجزاء بعد احتساب الحكم جيانلوكا روكي لضربة جزاء، إثر تدخل من كاسيميرو على لاعب النادي الألماني داخل منطقة الجزاء.

وأوقف رودريجيز بهذا الهدف سلسلة التميز من الشباك النظيفة التي عاشها الحارس الدولي الكوستاريكي كايلور نافاس هذا الموسم أوروبيًا.

وتوقفت سلسلة نافاس عند الدقيقة 738، وهو عدد الدقائق التي حافظ على نظافة شباكه فيها، ليكون صاحب ثاني أفضل سجل تاريخي لحارس في المسابقة، وفقاً لما اورده موقع "كورة" الرياضي. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play