Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


موقع جنسي يفضح مستخدماته بمناسبة يوم المرأة

موقع جنسي

زمن برس، فلسطين: كشف أحد المواقع الجنسية العالمية عن بيانات جديرة بالالتفات، ، فحجم المنافسة من العالم العربي آخذ في التزايد، والمفاجأة أن المستخدمين ليسوا ذكورا فحسب بل البنات أيضا، ومن بين قائمة ترصد أعلى معدلات استخدام الموقع عالميا بين البنات، احتلت دولة عربية وسط القائمة.

الموقع قدم مجموعة من الخرائط والرسوم البيانية عن طريقة استخدام رواده للمحتوى نقلتها صحف أجنبية عديدة، ومن بين ذلك كانت قائمة تضم 29 دولة تمثل أعلى معدلات المشاهدة بين الفتيات، وفي المرتبة الـ 16 كانت مصر بواقع 9 دقائق و31 ثانية فيما تحتل الفلبين رأس القائمة بواقع 14 دقيقة و20 ثانية في الزيارة، وفقاً لما نشره موقع "هفنغتون بوست". 

الموقع الذي كشف عن معلوماته قبل أيام قال إنه فعل ذلك بمناسبة يوم المرأة العالمي ولمعرفة الرغبات الجنسية للنساء في أنحاء العالم(!).

فيما يتصل بالشرق الأوسط، أظهر الموقع إن الممارسات الجنسية بين النساء كانت مطلوبة في مصر وسوريا ولبنان والأردن والعراق والإمارات، فيما مقاطع الفيديو لشباب عرب كانت مطلوبة في دول كليبيا والمغرب، فيما يبحث الأتراك عن المراهقات.

وغابت المعلومات عن دول عربية عديدة - سيما دول الخليج العربي تقوم حكوماتها بحظر الدخول على المحتوى الجنسي على الانترنت -، فيما ظهرت دول أخرى رغم الحظر.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play