ميسي: لعبنا بشكل جيد للغاية أمام بوليفيا

ميسي: لعبنا بشكل جيد للغاية أمام بوليفيا

زمن برس، فلسطين: احتفى ليونيل ميسي قائد ونجم المنتخب الأرجنتيني الأول لكرة القدم بفوز منتخب بلاده بهدفين نظيفين على بوليفيا مساء أمس الثلاثاء، في الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وقال ميسي: "أنا سعيد بحصد النقاط الست، كان هذا هو الهدف"' في إشارة إلى تحقيق الأرجنتين العلامة الكاملة في المباراتين الأخيرتين في التصفيات.

وأشار ميسي إلى أن فريقه سعى إلى اللعب بشكل أكثر قوة أمام بوليفيا عن ما قدمه في المباراة التي فاز فيها على مضيفه منتخب تشيلي في الجولة الماضية.

وأوضح ميسي، الذي سجل أمس هدفه الدولي رقم 50، أن سوء حالة ملعب المباراة لم يشكل عذرا بالنسبة لفريقه: "خرجنا بالمباراة إلى بر الأمان، لعبنا بشكل جيد للغاية في بعض الفترات".

وأضاف: "في الشوط الثاني شعرنا ببعض الإرهاق فتراجع إيقاع اللعب".

ومن جانبه أكد خيراردو مارتينو المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني أن حصد النقاط الست من الجولتين الأخيرتين كان أمر مهما، مشيرا إلى أن لاعبي فريقه تناقلوا الكرة بشكل جيد في مباراة الأمس.

واستطرد المدرب الأرجنتيني قائلا: "أخفقنا في تنفيذ التمريرة الأخيرة أو إنهاء الهجمة بشكل صحيح ولكن الفريق لعب المباراتين بصلابة كبير ولم يمنح المنافس أي خيارات".

حرره: 
م . ع