Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أول تصريح رسمي من أحلام على وقف برنامجها

أحلام

زمن برس، فلسطين: أصدر مكتب الفنانة الإماراتية أحلام توضيحاً، حول قرار وقف برنامجها "ذا كوين" بعد حلقة واحدة منه، مشدداً على اعتذار أحلام للجمهور عن أي سوء فهم.

وقالت أحلام في البيان الصحفي" إن فكرة البرنامج لم تكن فكرتها، رافضةً حملات التشويه الموجودة في الإعلام والتي تشكك في وطنيتها على حد تعبيرها.

وأضاف البيان:" يؤكد المكتب حرصه على إجلاء الحقيقية، وإيضاح بعض الأمور، لرفع ما جرى من سوء فهم. مع التأكيد بأن الفنانة أحلام تحترم جميع الآراء وتتقبل اي نقد بناء بكل رحابة صدر، حيث إن الهدف من المشاركة في برنامج (ذا كوين) هو تجسيد دور تمثيلي يحاكي البرامج الغربية الفنية، وليس انعكاس فعلي لشخصية أحلام الحقيقية".

وتابع:" وتجدر الإشارة الى أن برنامج The Queen عُرض على أحلام لتجسيد شخصيتها لما تمثله من ثقل فني وجماهيري في الساحة العربية، ولم يكن من بنات أفكارها، خصوصا وأن العرض تقدمت به قناة إماراتية هي تلفزيون دبي، ومن إنتاج التلفزيون نفسه، وعليه قبلت العرض دون تردد".

وقدمت أحلام اعتذارها للجمهور عن أي سوء فهم أو لبس جاء بعد عرض الحلقة الأولى من البرنامج، : " ويُسجل المكتب اعتذار الفنانة أحلام لوطنها ولجماهيرها في الوطن العربي عن أي إلتباس أو سوء فهم حصل جراء ماحدث بعد عرض البرنامج، وتؤكد بأنها لولاهم لما وصلت إليه اليوم وتعدهم أن تكون دائما عند حسن ظن بلدها ومحبيها.. وإذا كان إيقاف برنامج ذا كوين في صالح المشاهدين والمتابعين، فهو في صالح أحلام بشكل اكبر، ولايمكن لها أن تغرد خارج السرب، وتؤيد بشده إيقافه ان لم يقبله المتابعين، ويضع المكتب الإعلامي هذا التوضيح من أجل إضاءة مساحة مظلمة عن هذا الموضوع والذي دار حوله نقاش تفاعلي بمختلف وسائل التواصل الاجتماعي".

وكانت وسائل إعلام إماراتية قد كشفت بأن وقف برنامج أحلام يأتي بعد تدخل زوجة حاكم دبي بشكل شخصي، واتصالها بأحد مسؤولي فضائبة دبي، موبخةً إياه وطلبها وقف البرنامج بشكل فوري. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play