Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: هل أطاحت زوجة حاكم دبي ببرنامج "أحلام"؟

فيديو: هل أطاحت زوجة حاكم دبي ببرنامج "أحلام"؟

زمن برس، فلسطين:  نشرت وسائل إعلام إماراتية مكالمة جرت بين الشيخة هند المكتوم زوجة حاكم دبي، ومسؤول بتليفزيون دبي وبَّخت الأخير خلالها على برنامج "ذا كوين" الذي كانت تقدمه المطربة أحلام.

 وفسّرت المكالمة سرّ قرار تليفزيون دبي لإعلان وقف برنامج أحلام، على صفحة القناة الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مُرجعة القرار إلى استياء المشاهدين.

 وفي التفاصيل، اتضح أن الشيخة هند المكتوم هي من طالب بمنع بثه واستكمال حلقاته، لأنها رأت فيه مهزلة كبيرة بعدما وصلها ردود فعل الناس، واطلعت بنفسها على بعض المقاطع من الحلقة عبر موقع "يوتيوب".

واعتبرت زوجة حاكم دبي أن ما تقدمه "أحلام" يسيء لدولة الإمارات وشبابها من حيث المبادئ والعادات، مؤكدة من جهتها أن الأخيرة لا تمثلهم، والصدمة كانت كبيرة عند الناس من ناحية معاملة المشتركين، منتقدة أداء الفنانة المعروفة وبعض التصرفات الغريبة التي حدثت في الحلقة الأولى.

وأضافت الشيخة هند أن المخرج  أذل المشتركين الذين تقدموا إلى البرنامج، مروجًا بذلك إلى العبودية وسياسة القمع، موضحة أن هذا الأمر أعادنا إلى زمن التعذيب والإهانة، كما استنكرت السؤال الذي طُرح على أحدهم ضمن مرحلة تجارب الأداء: "هل أنتَ على استعداد للخيانة من أجل أحلام؟" متساءلة بذلك: "أي فضيلة يريدون أن يعلموها للمجتمع؟".

وأكدت زوجة حاكم دبي أن "ذا كوين" يعتبر سقطة بالنسبة للشاشة المعروفة حيث قالت: إن تليفزيون دبي أرقى من أن ينزل لهذا المستوى، وتصرف هذه الملايين على هذه التفاهات.

 

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play