Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


يوفنتوس يسحق تورينو برباعية

يوفنتوس يسحق تورينو برباعية

زمن برس، فلسطين: سجل المهاجم الأسباني الدولي ألفارو موراتا هدفين ليقود يوفنتوس إلى مواصلة انتصاراته في رحلة الدفاع عن لقبه بالدوري الإيطالي لكرة القدم بفوز كبير 4 / 1 على جاره ومضيفه تورينو اليوم الأحد في المرحلة الثلاثين من المسابقة.

وشهدت نفس المرحلة اليوم أيضا فوز أتالانتا على بولونيا 2 / صفر وكييفو على مضيفه سامبدوريا 1 / صفر وكاربي على مضيفه فيرونا 2 / 1 وتعادل ساسولو مع أودينيزي 1 / 1 وفروسينوني مع فيورنتينا سلبيا.

في تورينو ، حسم يوفنتوس ديربي المدينة لصالحه وسحق جاره تورينو بأربعة أهداف سجلها الفرنسي بول بوجبا والألماني سامي خضيرة في الدقيقتين 33 و42 والبديل موراتا في الدقيقتين 63 و76 مقابل هدف سجله أندريا بيلوتي من ضربة جزاء في الدقيقة 48 .

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 70 نقطة ليقترب خطوة جديدة من التتويج بلقب المسابقة للموسم الخامس على التوالي وتجمد رصيد تورينو عند 33 نقطة في المركز الثالث عشر حيث مني اليوم بالهزيمة الثالثة مقابل تعادلين في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة.

ووسع يوفنتوس الفارق الذي يفصله عن نابولي صاحب المركز الثاني إلى ست نقاط قبل مباراة الأخير أمام جنوه في نفس المرحلة اليوم.

وحقق جانلويجي بوفون حارس المرمى العملاق ليوفنتوس رقما قياسيا جديدا في الدوري الإيطالي حيث حافظ على نظافة شباكه لمدة 974 دقيقة متتالية قبل أن تهتز شباكه اليوم بهدف بيلوتي من ضربة جزاء.

وأهدر ماركو بيناس فرصة تسجيل هدف مبكر لتورينو بضربة رأس كما تصدى بوفون لتسديدة من بيناسي في الدقيقة 14 .

وأجرى يوفنتوس تغييرا اضطراريا بخروج الأرجنتيني باولو ديبالا في الدقيقة 32 مصابا ليلعب مكانه موراتا.

وبعدها بدقيقة واحدة ، افتتح بوجبا التسجيل في المباراة بتسديدة رائعة من ضربة حرة سكنت الزاوية العليا اليسرى لمرمى تورينو.

ورفع بوجبا رصيده إلى ستة أهداف في المسابقة هذا الموسم ولكن دانيلي باديلي حارس تورينو حرمه من هدف آخر في الدقيقة 36 .

ورغم هذا ، لم يستطع حارس تورينو التصدي لتسديدة خضيرة التي جاء منها الهدف الثاني لينهي يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدفين نظيفين.

وأحرز بيلوتي هدف تجديد الأمل لتورينو من ضربة جزاء في الدقيقة 48 اثر خطأ من أليكس ساندرو ضد برونو بيريز لم يتردد معه الحكم في احتساب ضربة جزاء لصالح تورينو.

ولكن هذا الهدف لم يحرم بوفون من تحطيم الرقم القياسي السابق المسجل باسم سيباستيانو روسي حارس ميلان منذ موسم 1993 / 1994 حيث حافظ روس وقته على نظافة شباكه على مدار 929 دقيقة متتالية.

وجاء رد يوفنتوس على هدف بيلوتي قاسيا حيث أحرز موراتا هدفيه ليقود يوفنتوس إلى الفوز الساحق.

ورغم هذا ، أنهى يوفنتوس المباراة بعشرة لاعبين فقط لطرد خضيرة في الدقيقة 87 بسبب احتجاجه على قرارات التحكيم.

واستعاد أتالانتا نكهة الانتصارات في الدوري الإيطالي وفاز على ضيفه بولونيا 2 / صفر اليوم ليحقق أول فوز له في 2016 .

ولم يذق أتالانتا طعم الانتصارات منذ أن فاز على ضيفه باليرمو /3صفر في السادس من كانون أول/ديسمبر من العام الماضي.

وتقدم الأرجنتيني أليخاندرو جوميز بهدف لأتالانتا في الدقيقة 27 ثم أضاف لاعب الوسط المخضرم أليساندرو ديامانتي الهدف الثاني في الدقيقة 45 وأهدر ماوريسيو فيريرا بينيلا ضربة جزاء لأصحاب الأرض في الدقيقة 77 .

وأنهى بولونيا المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد مدافعه السنغالي إبراهيما مباي في الدقيقة 78 ودانييلي جاستالديلو في الدقيقة 84 .

ورفع أتالانتا رصيده إلى 33 نقطة في المركز الرابع عشر وتوقف رصيد بولونيا عند 36 نقطة في المركز العاشر.

ولم يسجل بولونيا أي انتصار منذ فوزه على ملعب أودينيزي بهدف نظيف في 14 شباط/فبراير الماضي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play