Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حملة إسرائيلية حصيلتها 13 معتقًلا

حملة إسرائيلية حصيلتها 13 معتقًلا

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال فجر اليوم الخميس، ما لا يقلّ عن 13 مواطنًا من أنحاء مختلفة بمدن الضفة الغربية.

وبحسب مصادر محليّة، فقد اعتقلت قوات الاحتلال الأسير المحرر أبي حمادنة، وعاصم جمال ياسين، وعبد المجيد سوالمة، والثلاثة من بلدة عصيرة الشمالية قضاء نابلس. كما اعتقلت أيضًا الفتى يزيد عايش قادوس (15 عامًا)، والفتى محمد فاتح قادوس (15 عامًا) وقد اعتقل مساء الأربعاء بعد استدعائه للمقابلة، علمًا أنهما من بلدة عراق بورين.

وفي بلدة بيتونيا غرب رام الله، اعتقل الاحتلال محمد الميمي، وتم الاعتداء على ابن شقيقه بالضرب، حيث نقل إلى مجمع رام الله الطبي.

وفي القدس، اعتقل الاحتلال سامح نجيب من بيت حنينا، وسلامة غاصب عبيد من العيساوية، وأربعة شبّان من بلدة بيت دقو الواقعة شمال غرب المدينة، وهم: أمين ياسين ريان، يوسف ريان، صايل ريان، ومحمد شاهر مرار.

أمّا في مدينة الخليل فقد اعتقل الاحتلال فريد جابر، والد الشهيد قاسم جابر الذي نفّذ عملية مزدوجة قبل أيام على مدخل مستوطنة "كريات أربع" بالخليل.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play