Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اعتقال 12 مواطنين من الضفة

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال منذ فجر اليوم الثلاثاء 12 مواطنين من مناطق مختلفة من الضفة الغربية.

وأفاد شهود عيان لوكالة الأنباء الرسمية، بأن قوة عسكرية كبيرة اعتقلت الشاب محمد عبد الفتاح ضميري (22 عاما) بعد مداهمة منزله في مخيم طولكرم، وهو طالب هندسة في جامعة فلسطين التقنية خضوري، فيما اعتقلت المواطن وليد مصطفى حسن يحيى (50 عاما) من الحي الجنوبي لطولكرم، أثناء توجهه لمراجعة مقر الارتباط العسكري الإسرائيلي.

كما اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة شبان من قرية كفر جمال جنوب طولكرم وهم: ابراهيم جابر أمين توبة (22 عاما)، وعبد الرازق حسين توبة (23 عاما)، وعلي حسين محمد علي (23 عاما).

وأضافت أن قوات الاحتلال اعتقلت المواطنين، رياض نمورة مسلم نمورة من قرية أبو العسجا، وأحمد عبد الجليل الشحاتيت من بلدة دورا، وعز الدين ابو ربيع من مخيم الفوار، بعد تفتيش منازلهم والعبث بمحتوياتها، واقتادتهم إلى جهة غير معلومة.

كما سلمت قوات الاحتلال في بلدة يطا المواطن زيد أبو فنار بلاغا لوالده إسماعيل لمراجعة مخابراتها.

وداهمت قوات الاحتلال عدة أحياء بمدينة الخليل وبلدة دير سامت، ونصبت حواجزها العسكرية على مداخل سعير، وحلحول، ومدخل مدينة الخليل الشمالي، وأوقفت المركبات وفتشتها ودققت بطاقات المواطنين، ما تسبب في إعاقة مرورهم

كما أفادت بأن قوات الاحتلال اعتقلت الفتى عبد الحليم محمد نجاجرة (16 عاما)، أثناء تواجده في مكان عمله داخل مستوطنة "بيتار عيليت" الجاثمة عنوة على أراضي المواطنين غربا.

وأضاف المصدر أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت فجرا منطقة شارع "الصف" وسط بيت لحم وسلمت الشاب علاء عبد الكريم صدوق (36 عاما) بلاغا لمراجعة المخابرات الإسرائيلية في مجمع مستوطنة "غوش عتصيون" جنوبا.

وذكر ذوو الشاب المعتقل عبد الرحمن احمد سعيد عمور( 21عاما) لـ"وفا"، أن قوات كبيرة من جيش الاحتلال اقتحمت القرية ونشرت فرقة مشاة وداهمت منزل ذويه وفتشته قبل اعتقاله.

واعتقلت قوات الاحتلال اليوم الثلاثاء، مواطنين من بلدة بيت فوريك شرق نابلس.

وأفادت مصادر أمنية لوكالة الأنباء الرسمية بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عدي زياد حنني (18 عاما)، ومعروف نايف أبو السعود (21 عاما)، بعد اقتحام منزلي ذويهما في البلدة، وتفتيشهما.

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي اليوم الثلاثاء، مواطنين من بلدة بيت فوريك شرق نابلس.
وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عدي زياد حنني (18 عاما)، ومعروف نايف أبو السعود (21 عاما)، بعد اقتحام منزلي ذويهما في البلدة، وتفتيشهما.
ـــ

- See more at: http://www.wafa.ps/ar_page.aspx?id=H7Lvpsa684699673977aH7Lvps#sthash.ob3...

وأفادت مصادر أمنية لـ"وفا"، بأن قوات الاحتلال اعتقلت الشابين عدي زياد حنني (18 عاما)، ومعروف نايف أبو السعود (21 عاما)، بعد اقتحام منزلي ذويهما في البلدة، وتفتيشهما. - See more at: http://www.wafa.ps/ar_page.aspx?id=H7Lvpsa684699673977aH7Lvps#sthash.ob3...
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play