خدمات رفح يقترب من التتويج

خدمات رفح يقترب من التتويج

زمن برس، فلسطين: اقترب نادي خدمات رفح كثيرًا من التتويج بلقب الدوري الممتاز لكرة القدم، بفوزه الصعب مساء اليوم الأحد، على مستضيفه خدمات المغازي بهدف وحيد في اللقاء الذي جرى على استاد خان يونس، بافتتاح مباريات الأسبوع الـ19 للدوري.

ويحتاج الخدمات إلى فوز واحد من المباريات الثلاث المتبقية له ليتوج بلقب الدوري للمرة الرابعة في تاريخه، وهو رفع رصيده بعد لقاء اليوم إلى 42 نقطة في الصدارة بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه نادي الصداقة، أما المغازي فبقي في المركز الثاني عشر والأخير برصيد 14 نقطة.

وجاء هدف الفوز الوحيد للخدمات في الدقيقة الـ64 من زمن اللقاء من ركلة جزاء ترجمها النجم سعيد السباخي في شباك خدمات المغازي.

وفي لقاء آخر، واصل نادي الصداقة مطاردته للخدمات، بتحقيقه فوز خارجي مستحق على مستضيفه نادي شباب جباليا بهدفين نظيفين في اللقاء الذي جمعهما على ملعب بيت لاهيا.

ورفع الصداقة رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثاني، أما شباب جباليا فبقي في المركز الثامن برصيد 22 نقطة.

وأحرز نادي الصداقة هدفيه خلال مجريات الشوط الثاني، وكان افتتح له محمد السطري التسجيل في الدقيقة الـ65، بينما عزز صائب أبو حشيش النتيجة في الدقيقة الـ72.

وفي لقاء ثالث، سقط شباب رفح في فخ التعادل الايجابي بهدف لمثله أمام ضيفه خدمات خان يونس في المباراة التي جرت على ملعب رفح.

وانتهى الشوط الأول لصالح الشباب بهدف سجله لاعبه محمد أبو دان من ركلة جزاء في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول، بينما عدل اللاعب محمود فحجان النتيجة لخدمات خان يونس بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني من ركلة جزاء أيضا.

وتضاءلت حظوظ نادي شباب رفح في المنافسة على لقب الدوري بعد تجمد رصيده عند 33 نقطة في المركز الثالث، وبقي خدمات خان يونس في المركز التاسع برصيد 21 نقطة.

حرره: 
م . ع