الوطني يختتم معسكره بالمغرب استعدادًا للقاء الإمارات

الوطني يختتم معسكره بالمغرب استعدادًا للقاء الإمارات

زمن برس، فلسطين: أنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، معسكره التدريبي الذي أقامه على مدار 10 أيام في العاصمة المغربية الرباط، ضمن استعداداته المتواصلة لمواجهة شقيقه الإماراتي، في التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لكأسي العالم2018، وكأس آسيا 2019، والتي ستقام في أبو ظبي في 24 من الشهر الجاري.

وشكل معسكر المغرب، فرصة مناسبة للمدير الفني للمنتخب، الكابتن عبد الناصر بركات، للوقوف على مستوى العديد من اللاعبين المنضمين مؤخرا للفريق، من أجل تأسيسهم ليشكلوا منتخب المستقبل للكرة الفلسطينية.

وخلا المعسكر الحالي، من اللاعبين المحترفين، الى جانب عبد اللطيف البهداري، وهيثم ذيب، ولاعبي الأهلي وشباب الظاهرية، الذين سيلتحقون بالفريق في الدوحة قبل السفر الى الامارات.

وأعرب بركات عن رضاه من النتائج التي خرج بها المعسكر، مشيرا الى ان اللاعبين قدموا مباراة قوية أمام شقيقهم الاولمبي المغربي، وظهروا بصورة مميزة وبثقة كبيرة، مؤكدا ان تلك الثقة ستعود عليهم بنتائج متعددة مستقبلا، لاحتكاكهم بفرق من شمال افريقيا تتميز بالصلابة والقوة البدنية.

وأشار بركات الى أن معسكر الدوحة سيشكل فرصة قوية للفريق، لزيادة التجانس، والدخول في الأجواء الفعلية للمنافسة، مشيرا الى ان مواجهة الامارات تتطلب بذل كل الجهود عند اللاعبين والجهاز الفني من اجل الخروج بأفضل نتيجة فيها.

ويشار الى ان الفدائي سيغادر الرباط، متجها الى الدوحة، غدا الاثنين، لإقامة معسكر ختامي، بوجود كافة اللاعبين المستدعيين، سيتواصل حتى 20 من الشهر الحالي.

حرره: 
م . ع