Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


اكتشاف بالوعة ضخمة نادرة في جنوب الصين

بالوعة

زمن برس، فلسطين:  اكتشف علماء من الصين وفرنسا بالوعة ضخمة نادرة في منطقة قوانغشي ذاتية الحكم لقومية تشوانغ جنوبي الصين، حسبما ذكرت دائرة الدعاية المحلية اليوم الأحد.

وكانت البالوعة، التي بلغ عمقها 420 متر، من بين عدد من البالوعات التي اكتشفها العلماء خلال رحلة استكشافية بدأت يوم 26 فبراير واستمرت لـ8 أيام في محافظة دونغلان. ويشار إلى أن البالوعات المكتشفة في قوانغشي عادة ما بلغ عمقها حوالي 250 متر، وفقاً لما أفادت به وكالة "شينخوا". 

وتعيش العديد من الأحياء في هذه البالوعات، بما في ذلك الخفافيش والثعابين. وقد وجد العلماء أيضا بعض الفقاريات والنباتات لم يكشف عنها حتى الآن.

ويشار إلى أن البالوعات هي تشكيلات جيولوجية طبيعية خاصة موجودة في المناطق الكارستية وتشكلت عن طريق الانهيارات المتكررة للكهوف تحت الأرض، ويشيع وجودها في الصين والمكسيك وبابوا غينيا الجديدة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play