Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عزل الأسير فادي أبو الهدى وإغلاق قسم 11 في سجن إيشل

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين، مساء اليوم الخميس، أن إدارة سجن ايشل عزلت الأسير فادي أبو الهدى من طولكرم، بعد ضربه لشرطي إسرائيلي، وأن أجواء من التوتر والإضطراب تسود صفوف الأسرى والسجن بشكل كامل.

وبينت الهيئة أن قيام فادي بضرب الشرطي جاء بعد منع إدارة السجن أهله من زيارته دون أي سبب، علما أن الأسير غير معاقب ولم يتم إخباره أو إخباره أهله بأنهم ممنوعين من زيارته.

وأضافت الهيئة "ردت إدارة السجن على ضرب الشرطي بإغلاق قسم 11 وهو القسم الذي كان يعيش فيه فادي بشكل كامل حتى يوم الأحد المقبل، ومنع الأسرى من الخروج للفورات، وسحب مصادرة الأجهزة الكهربائية من كافة غرف القسم".

وحمّلت الهيئة إدارة سجن ايشل المسؤولية الكاملة عن هذا التصعيد، وانه طالما هناك تنكيل وإذلال لأهالي الأسرى خلال زياراتهم لأبنائهم، حرمان عدد كبير منهم من هذا الحق، فإنه سيستمر التصعيد والصدام حتى يتراجع هذا الإحتلال وسجانيه عن هذه السياسات العنصرية واللا أخلاقية والمخالفة لكل القوانين والاعراف الدولية.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play