بيتونيا: لقاء يناقش الخطة الإستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة

بلدية بيتونيا

زمن برس، فلسطين: نُظم في مدينة بيتونيا اليوم، لقاء لمناقشة الخطة الاستراتيجية لمحافظة رام الله والبيرة ، بحضور رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة وممثلين عن المحافظة ومؤسسات المجتمع المحلي والمدارس.

وافتتح  اللقاء  بكلمة لرئيس البلدية دولة  الذي أشاد بالجهود التي أفضت لمثل هذا الاجتماع لمناقشة  الخطة الاستراتيجية ووالتي تضمنت تطوير العلاقات بين مؤسسات المجتمع المحلي وتسخيرها لخدمة الانسان من خلال.

واكد أن عقد هذا اللقاء يأتي في إطار الحرص على مشاركة الجميع في الخطة الإستراتيجية وإيماناً بأهمية العمل الجماعي وتبادل الخبرات ومشاركة الجميع في تبني الرؤى والتطلعات .

وشدّد على ان هذا اللقاء من العوامل الرئيسية التي تحدد لنا نقاط الضعف والقوة والفرص والتحديات التي واجهتنا خلال المرحلة السابقة بما يساعدنا على صياغة السياسات والاجراءات التي نحقق من خلالها أهداف المرحلة القادمة.

   وجرى خلال الاجتماع البحث في تحديث الخطة الاستراتيجية والاستماع إلى تطلعات مؤسسات المجتمع المحلي وأبرز التحديات التي تواجهم ، والبحث فيطرق تجاوزها . 

ظكما تم البحث في رسم الآليات والسياسات والإجراءات والتي سيعمل من خلالها فرق للتنفيذ والمتابعة بما يضمن تحقيق الرؤية والرسالة العامة.

حرره: 
م.م