Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


طلاق فنانة بعد شهر من زواجها

زمن برس، فلسطين: أعلنت الفنانة التونسية إيناس النجار انفصالها عن زوجها رجل الأعمال محمد محفوظ وذلك بعد عقد قرانها بشهر واحد، مؤكدةً أن السبب يرجع لاختلاف في وجهات النظر.

وقالت الفنانة، في تصريحات صحافية إنها انفصلت عن زوجها في هدوء ودون مشاكل وإن الصداقة بينهما مستمرة، مضيفةً أنها تحب عملها الفني وترفض أن يكون الزواج سببا في حرمانها منه.

وذكر موقع "لبنان 24" أن إيناس النجار عقدت قرانها في كانون الثاني الماضي في حفل عائلي بسيط لم يحضره سوى أقاربها وصديقتها المقربة الفنانة ميار الببلاوي.

وكانت بدايتها كعارضة أزياء وشاركت في فيديو كليب مع المطرب بهاء سلطان في أغنيته "يا ترى" في 2000 ورشحها المخرج محمد النجار للقيام بدور مهم في فيلم "ميدو مشاكل" مع الفنان احمد حلمي وحسن حسني ورامز جلال.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play