Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نابلس: قضيب حديدي يخترق جسد عامل من الحوض للصدر

زمن برس، فلسطين:  تعرّض عامل لإصابةٍ خطيرةٍ جداً، بعد اختراق قضيب حديدي طوله مترين حوضه ووصل إلى الصدر من الناحية اليمنى.

وأظهرت صور تم التقاطها لعامل البناء (38 عامًا) من بلدة يتما جنوب نابلس، في المستشفى فظاعة الحادث، حيث كان يعمل في موقع للبناء، عندما اخترق القضيب الحديدي الذي يبلغ طوله مترين حوضه وخرج من صدره.

ونقل المريض إلى غرفة العمليات على عجل وعند تقييم الوضع كان الجزء العلوي الذي في الصدر والبطن محسوسا مما يدل على انه لم يخترق داخل الصدر أو البطن ولكن الجزء الأسفل من سيخ الحديد لم يستطع الأطباء الجزم باختراقه الحوض، حيث تم فتح جرح عند المحشم (المنطقة الاربية) والعانة وتم التحقق من الأعضاء الداخلية : الخصية وحبل الخصية ومجرى البول وكذلك الوريد الرئيسي في المنطقة حيث كانت كلها سليمة بالكامل.

ونجح الأطباء بسحب قضيب الحديد بعد تعقيم الجزء الخارجي منه ودهنه بماده إنزلاقية لتسهيل سحبه وقد تم سحب السيخ بالكامل دون أي أضرار.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play