Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عشرينية تبيع عذريتها بمبلغ خيالي

فتاة تبيع عذريتها

زمن برس، فلسطين: باعت الشابة البرازيلية كاتارينا عذريتها في مزاد علني مقابل مبلغ 780 ألف دولار.

وذكر موقع "فيرجينز وونتد"، الذي يعرض عادة صوراً وأشرطة مصورة لشابات يرغبن ببيع عذريتهن في المزاد، أن يابانيا، يدعى ناتسو، من طوكيو، فاز في المزاد، حيث عرض مبلغاً قدره 780 ألف دولار مقابل عذرية البرازيلية كاتارينا، البالغة من العمر 20 عاماً.

وبررت كاتارينا قرارها برغبتها في جمع أموال لتتبرع بها من أجل بناء منازل لأهالي بلدتها الفقيرة في ولاية سانتا كاترينا، جنوب البرازيل.

وقد أثار عرض الفتاة لعذريتها في المزاد العلني جدلاً واسعاً. ورفضت الشابة أن يطلق عليها اسم "العاهرة"، مؤكدة أنها أقدمت على هذه الخطوة بهدف مساعدة الفقراء، وفقاً لما أورده موقع "لبنان 24".  

ومن المقرر أن تمنح كاتارينا عذريتها للفائز على متن طائرة تتجه من استراليا إلى الولايات المتحدة تجنبا لتوجيه تهمة الدعارة لها، وفقا للقانون.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play