Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شارابوفا تنسحب من بطولة قطر المفتوحة للتنس

شارابوفا تنسحب من بطولة قطر المفتوحة للتنس

زمن برس، فلسطين: قال منظمون يوم الأربعاء، إن الروسية ماريا شارابوفا المصنفة السادسة عالميًا انسحبت من بطولة قطر المفتوحة للتنس بسبب الإصابة.

وكان من المنتظر أن تنضم شارابوفا البالغة من العمر (28 عامًا)، إلى كوكبة من ابرز اللاعبات عالميا في البطولة المقررة بين 21 و27 شباط الجاري على ملاعب مجمع خليفة الدولي للتنس والاسكواش.

ونقل عنها المنظمون قولها في بيان "لسوء الحظ لن أتمكن من اللعب في بطولة قطر توتال المفتوحة للتنس بسبب الإصابة التي تعرضت لها في ساعدي الأيسر."

وتابعت "أتمنى كل التوفيق للبطولة وأتمنى أن تحظى جماهير الدوحة بأسبوع رائع من منافسات التنس وآمل أن أراهم في السنة المقبلة."

وسبق لشارابوفا الحائزة على خمسة القاب في البطولات الاربع الكبرى الفوز بلقب بطولة قطر المفتوحة مرتين في 2005 و2008 وكان من المقرر ان تنافس الامريكية سيرينا وليامز المصنفة الاولى عالميا والتشيكية لوسي سفاروفا حاملة اللقب عندما تنطلق نسخة 2016.

وانسحبت اللاعبة الروسية ايضا من بطولة برزبين التي كانت تحمل لقبها مطلع هذا العام بسبب الإصابة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play