Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ضبط مستنبت لتنمية القنب الهندي المخدر في نابلس

صورة أرشيفية

زمن برس، فلسطين: ضبطت الشرطة اليوم مستنبت لتنمية نبات القنب الهندي المهجن  (الماروجوانا) في منزل أحد المواطنين ببلدة اوصرين جنوب نابلس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أنه من خلال الإجراءات الأمنية المكثفة وعمليات الرصد والبحث والمتابعة لمحاربة آفة المخدرات، وردت معلومات إلى إدارة مكافحة المخدرات بشرطة محافظة نابلس حول وجود مستنبت لتنمية  نبات القنب الهندي المهجن في منزل احد المواطنين ببلدة اوصرين.

وأوضح البيان  أنه على الفور تم إستصدار أمر تفتيش من النيابة العامة وتوجهت قوة من إدارة مكافحة والمخدرات تساندها قوة من مركز شرطة عقربا إلى المنزل.

وأثناء عملية تفتيش المنزل تم ضبط أحواض زراعية مزروعة ببذور نبات القنب الهندي المخدر وضبط أيضا أدوات وتمديدات كهربائية استخدمت في المستنبت ومواد كيماوية تستخدم في تحضير مادة القنب وأدوات لتعاطي المخدرات وأسمدة، والقي القبض على المشتبه به في زراعة بذور القنب الهندي وبضبط اقواله افاد بزراعتها وسرقة الكهرباء لاستخدامها في إضاءة المستنبت.

وتم التحفظ عليه وعلى المضبوطات من اجل استكمال الإجراءات القانونية وإحالته إلى النيابة العامة لإجراء المقتضى القانوني بحقه.

وأكد مدير شرطة المحافظة العقيد حقوقي عمر البزور أن الإجراءات الأمنية المكثفة مستمرة بشكل متواصل ودون توقف من اجل محاربة تلك الظاهرة الخطيرة على مجتمعنا الفلسطيني وملاحقة تجار ومروجي المواد المخدرة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play