Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


الأسير المعزول بلال كايد يعاني من الآم وأوجاع

زمن برس، فلسطين: أفادت هيئة شؤون الأسرى والمحررين صباح اليوم الثلاثاء، أن الأسير بلال كايد (34 عاما)، من محافظة نابلس والمعزول في سجن عسقلان، يعاني منذ أسبوعين من عدة مشاكل صحية ولدت لديه الكثير من الآلام والأوجاع المستمرة.

وأوضح محامي الهيئة كريم عجوة الذي زار الأسير كايد أمس، أنه يعاني من الآم بالصدر والقلب وصعوبة بالتنفس وإخدرار باليد اليسرى، وأول أمس توقفت يده بشكل مفاجئ وسقط على الأرض في غرفة عزله وترك على حاله لمدة أربع ساعات.

وحذر عجوة من هذه الأوجاع والآلام التي يعاني منها الأسير كايد، والتي قد تكون مقدمة لنوبة قلبية، مما يجعل حياته مهددة بالخطر ووجود قلق مستمر عليه.

وكشف عجوة أن الأسير كايد يتعرض لسياسة إهمال طبي واضحة، ولا يتم التعامل مع حالته بجدية، ولا يقدم له العلاج والفحوصات المطلوبة، ويتم إعطائه بعض المسكنات فقط، مؤكدا انه يجب إنهاء عزله و نقله الى المستشفى فورا وتقديم العلاج الفوري والسريع له.

ولا بد من الإشارة الى ان الأسير كايد معتقل منذ أواخر العام 2001 ومحكوم أربعة عشر عاما ونصف، وممنوع من زيارته الأهل، ويجدد له المنع كل ثلاث شهور.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play