Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


شرطة الخليل تتعامل مع 70 حالة إنقاذ خلال المنخفض الجوي

صورة من المكان

زمن برس، فلسطين: تعاملت الشرطة الفلسطينية، اليوم الثلاثاء، مع 70 حالة إنقاذ ومساعدة خلال المنخفض الجوي الذي أثر على محافظة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة "بأنه ومع استمرار تساقط الثلوج على أماكن مختلفة بمحافظة الخليل , فقد واصلت الشرطة جهودها في خدمة ومساعدة المواطنين خلال هذه الأجواء السائدة " .

وأضاف البيان بأن عدد حالات الإنقاذ والمساعدة التي تعاملت مع شرطة الخليل اليوم بلغت 70 حالة إنقاذ تمثلت في نقل المرضى والأطباء من وإلى المشافي ونقل المواطنين الذي تقطعت بهم السبل للوصول إلى مناطق عملهم وسكناهم بالإضافة إلى سحب المركبات العالقة بسبب تراكم الثلوج وتقديم المساعدات العينية لعدد من الأسر والجهات المحتاجة .

وأكد البيان مواصلة الجهود لمواجهة هذا المنخفض , داعياً جميع المواطنين إلى التواصل مع جهاز الشرطة عبر الرقم 100 لطلب النجدة والمساعدة .

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play