Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالفيديو..تساقط الثلوج على رام الله والبيرة

تساقط الثلوج

زمن برس، فلسطين: بدأ تساقط الثلوج صباح اليوم الاثنين، على أجزاء من محافظة رام الله والبيرة.

وتساقطت زخات الثلوج التي ما زالت مستمرة عند الساعة 6:50 دقيقة، وذلك بعد ليلة باردة جدا وزخات من الأمطار والبرد. بحسب الوكالة الرسمية.

وكانت دائرة الأرصاد الجوية أشارت إلى أن البلاد ستبقى اليوم، تحت تأثير المنخفض الجوي والكتلة الهوائية الباردة المرافقة له، لذا يكون الجو غائماً وبارداً الى شديد البرودة وعاصفا، ويطرأ انخفاض آخر على درجات الحرارة، وتسقط بإذن الله الأمطار على مختلف المناطق تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية وتساقط البرد أحيانا، وتسقط  زخات من الثلج فوق المرتفعات الجبلية التي يزيد ارتفاعها عن 800 متر فوق مستوى سطح البحر.

كما حذرت دائرة الأرصاد الجوية المواطنين أيام تأثر البلاد بالمنخفض الجوي من، خطر تشكل السيول والفيضانات في الأودية والمناطق المنخفضة، وإغلاق الطرق بسبب تراكم الثلوج وخاصة أيام الاثنين والثلاثاء، وشدة سرعة الرياح، وخطر التزحلق على الطرقات نتيجة تساقط البرد والثلج، وتدني مدى الرؤية الأفقية، وحدوث الانجماد من مساء الأربعاء حتى صباح الخميس.

#شاهد| ثلوج #البيرة هذا الصباح.

Posted by Zamn Press on Sunday, January 24, 2016

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play