Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


المخدرات: لا تجعل حياتك مجرد ذكريات

مخدرات

زمن برس، فلسطين: أطلق  عبد الرحمن الخطيب فلم توعوي اجتماعي  يتحدث عن ظاهرة المخدرات في المجتمع العربي تحت عنوان " لا تجعل حياتك ذكريات"، يحاول من خلاله  تسليط الضوء على مخاطر الإدمان على الشباب العربي وما هي محصلته النهائية .

ويؤكد الخطيب بأن انتاجه للفلم يأتي بمبادرة شخصية وكمسؤليه اجتماعية  لمحاولة خلق حالة من الوعي الصحي والاجتماعي والثقافي بالمجتمع حول ظاهرة الادمان وتبعاتها والتي تعد آفة يجب الحد منها حتى لا تستشري.

ويضيف الخطيب انا مثل هذه الاعمال الأدبية كالافلام القصيرة قد يكون لها تاثير على جيل الشباب بشكل اكبر من النشرات الصحية والندوات، خاصة ان تناقلها يكون اسهل واسرع وتسل للفئة المستهدفة بشكل صحيح خاصة مع انتشار الاعلام الرقمي والاجتماعي  والوسائل والهواتف الذكية.

كما دعا الخطيب الجهات والمؤسسات الحكومية والخاصة على دعم مثل هذه الاعمال والمبادرات وتبنيها للاسهام في القضاء على هذه الظاهرة. هذا ويذكر بأن الشاب عمر الخطيب قد قام بدور البطل في الفيلم.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play