Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بالصور: "طفلة مضايا" أم "بائعة علكة"،، هذه هي حقيقة "موناليزا سوريا"

زمن برس، فلسطين: انتشرت على وسائل التواصل الاجتماعي قبل فترة قصيرة صورة الطفلة "مريانا" على أنها لطفلة من مضايا سوريا على وشك أن تموت جوعًا، وتظهر الصورة طفلة جميلة على الجانب الأيسر، وصورة على اليمين يزعم البعض أنها أصبحت كذلك بسبب نقص الطعام، وعلقوا عليها "ملاك سورية تحولت إلى شبح بعد الجوع والعراء".

وكشفت قناة "الجديد" اللبنانية إن الطفلة على اليسار هي طفلة لبنانية الأصل تقيم في بلدة طيرفلسية وتدعى "مريانا يوسف مازح"، أما على اليمين فالصورة ترجع إلى صبي من بلدة الغوطة شرق دمشق أثر الجوع الشديد في مظهره، ولا علاقة له ببلدة مضايا.

ونشر أهل مريانا صورة لابنتهم قالوا أنها لا علاقة لها لا في مضايا ولا في سوريا ولا في بيع العلكة وهي موجودة في بلدة طيرفلسيه جنوب لبنان مع اخوتها بصحة جيدة والحمدلله وهذه صورها ومع اخوتها ، ويحملون مسؤلية كل انسان يتداول أو يستخدم صورة ابنتهم تحت الملاحقة القانونية.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play