Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


حصيلة اليوم الأول من حملة "الوفاء لدماء الشهداء" بجامعة بيرزيت

حصيلة اليوم الأول من حملة "الوفاء لدماء الشهداء" بجامعة بيرزيت

زمن برس، فلسطين: أسفرت حملة "الوفاء لدماء الشهداء" بجامعة بيرزيت في يومها الأول عن جمع نحو 37 ألف شيقل تقريبًا، إسنادًا لعائلة الشهيد مهند الحلبي التي هدم الاحتلال منزلها قبل أيام.

وتحدّث طلبة من القائمين على الحملة لـ زمن برس أن الإقبال على الحملة في يومها الأول كان "جيّدًا وقويًا"، مشيرين إلى أن المبالغ التي تم التبرع بها هي: 27 ألف شيقل، 2165 دولار، 443 دينار أردني، بالإضافة إلى خاتم ذهب.

وتستمر الحملة غدًا الثلاثاء من العاشرة صباحًا وحتى الرابعة عصرًا، حيث تم توزيع أربع صناديق في الجامعة بالتعاون مع مجلس الطلبة والأطر الطلابيّة، في كليّات الأداب والتجارة وفي المجمّع وأمام مجلس الطلبة.

وبيّنت اللجنة أنه وبعد انتهاء الحملة، سيتم تشكيل لجنة خاصة من الطلبة للإشرف على جمع الأموال وإحصائها وإرسالها لعائلة الشهيد الحلبي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play