Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


بوتين: العقوبات تؤثر بشكل "ملحوظ" على روسيا

بوتين: العقوبات تؤثر بشكل "ملحوظ" على روسيا

زمن برس، فلسطين: أقرّ الرئيس الروسي فلاديمير بوتين في مقابلة مع صحيفة ألمانية، اليوم الاثنين، بأن العقوبات الاقتصادية الغربية المرتبطة بالأزمة الأوكرانية تؤثر "بشكل ملحوظ" على روسيا.

وقال بوتين في مقابلة أجرتها معه صحيفة " بيلد"الألمانية إنه "بتأثيرها على الأسواق الدولية، تؤثر هذه العقوبات على روسيا بشكل ملحوظ". ورأى أن هذه العقوبات أشبه بـ "مسرح العبث".

وتخضع موسكو لعقوبات أميركية وأوروبية بسبب دورها في النزاع بين القوات الأوكرانية والانفصاليين الموالين لروسيا، والذي أسفر عن سقوط أكثر من تسعة آلاف قتيل منذ نيسان 2014.

ومدد الاتحاد الاوروبي في نهاية كانون الأول لستة أشهر عقوباته الاقتصادية.

وقال بوتين إن "اكبر الأضرار (للاقتصاد الروسي) ناجمة عن انخفاض أسعار الطاقة. على مستوى صادرات النفط نسجل فارقا بين العائدات والخسائر يمكننا تعويضه جزئيا" في قطاعات أخرى.

وأضاف "نحن نعاني من خسائر خطيرة في عائدات صادراتنا من النفط والغاز، التي نستطيع التعويض عن جزء منها من مصادر أخرى".

وأضاف "ولكن الأمر بأكمله له جانب ايجابي: إذا كسبت هذا العدد الكبير من البترودولارات كما فعلنا في وقت من الأوقات، فتستطيع أن تشتري أي شي من الخارج، وهذا يؤدي إلى تباطؤ التطور في بلدك".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play