Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


كوابيس نشأت تلاحق الشاباك

نشات ملحم

زمن برس، فلسطين: بعد نهاية مطاردة منفذ هجوم تل أبيب نشأت ملحم التي دامت ثماني أيام، والتي انتهت باستشهاده، تعرض جهاز المخابرات ال‘سرائيلية "الشاباك" وشرطة الاحتلال لانتقادات واسعة بسبب الفترة الطويلة نسبياً التي استغرقتها عملية مطاردة نشأت.

المعلق العسكري الإسرائيلي آفي سخاروف، كشف أن جهاز المخابرات الإسرائيلية "الشاباك" يرى أن المخاوف الكبرى من إنهاء عملية المطاردة تكمن بـ" بأن يؤدي نشأت إلى نقل العدوى لدى شبان من عرب إسرائيل لتنفيذ هجمات منفردة مثل تلك التي تنفذها داعش".

وادعى سخاروف في مقال تحليلي نشره موقع واللا العبري أن شبان كثُر  من أهل قرية نشأت أعربوا عن تقديرهم له بل إن بعضهم هتف بعد مقتله في شوارع القرية "بالروح بالدم نفديك يا شهيد، بالروح بالدم نفديك يا نشأت".

ومضى سخاروف بتحريضه على الفلسطينين داخل الخط الأخضر قائلا " الأيام الأخيرة أثبتت  أن نشأت حظي باحترام ودعم الكثير من عرب إسرائيل على الرغم من الاستنكارات العلنية لأعضاء الكنيست واعتباره مجرم خلال بيان صدر عن  لجنة المتابعة العربية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play