الحمد الله: رصد مليون دولار لصالح بلدية جنين

الحمد الله

زمن برس، فلسطين: أعلن رئيس الوزراء الفلسطيني د. رامي الحمدالله، أنه سيتم رصد مليون دولار لصالح بلدية جنين من صندوق اقراض البلديات، إضافة إلى تنفيذ العديد من مشاريع البنية التحتية والتطويرية عبر الحكومة والصناديق العربية والإسلامية.

وقال الحمد الله "إننا نقدر عاليا الجهود الوطنية والإنسانية النبيلة التي تبذلها اللجان الشعبية مع أهالي المخيمات، ليس فقط في حفظ المكانة السياسية والقانونية لها، بل ودعم مسيرتنا في التنمية والمأسسة وبسط الأمن والقانون والنظام العام واجتثاث الفوضى والفساد".

وأضاف: أننا سنواصل مد اللجان الشعبية والمؤسسات الناشطة في المخيمات، بكل أشكال المساندة والدعم لتمكينها من القيام بمهامها، دون المساس بمكانة المخيمات، أو بمسؤولية الأونروا في الاستمرار بتقديم الخدمات للاجئين ورعايتهم داخل المخيمات وخارجها.

وجاء ذلك في كلمته خلال لقائه اللجنة الشعبية لمخيم جنين بعد وضع حجر الأساس لمشروع إنشاء صالة في المخيم، ودوار مجمع المدارس، اليوم السبت، بحضور محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان، ووزير الحكم المحلي حسين الاعرج، وقادة المؤسسة الأمنية، ومستشار رئيس الوزراء لشؤون الصناديق العربية والإسلامية جواد ناجي.

حرره: 
س.ع