زيدان يسعى لعبور أول اختبار رسمي مع "ريال مدريد" السبت

زين الدين زيدان

زمن برس، فلسطين: يترقب متابعوا كرة القدم الإسبانية، غداً السبت، الاختبار الأول لزين الدين زيدان، في أول مباراة رسمية، بعد توليه مسؤولية تدريب نادي "ريال مدريد"، خلفاً للمُقال منذ أيام، الإسباني رافائيل بينيتز.

وستكون المواجهة المرتقبة لجماهير النادي الملكي، عندما يستضيف الريال على ملعبه "سانتياغو بيرنابيو"، بالعاصمة مدريد، نظيره "ديبورتيفو لاكورونا"، ضمن المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويأمل زيدان في تقليص حجم التوتر داخل فريقه، حيث طالب الكثير من المشجعين هذا الموسم بضرورة إقالة "بينيتز" والاستعانة بجهود الأول، وذلك بسبب سوء النتائج التي حققها ريال مدريد، حيث أنه يحتل حاليا المركز الثالث برصيد 37 نقطة، بفارق أربع نقاط عن "أتليتكو مدريد" المتصدر.

بينما يسعى "ديبورتيفو لاكورونا" صاحب المركز السابع برصيد 27 نقطة، لتحقيق المفاجأة وقهر "ريال مدريد" على ملعبه ووسط جمهوره.

إسبانياً أيضاً، تلتقي غداً السبت "برشلونة" على ملعب "كامب نو" مع ضيفه "غرناطة"، حيث يسجل اليكس فيدال، و اردا توران، أول ظهور لهما في الدوري الإسباني، بعد انتهاء فترة عقوبة النادي الكاتالوني من قبل الاتحاد الدولي للعبة (فيفا).

 ويمتلك "برشلونة" في رصيده 39 نقطة في المركز الثاني، بينما يمتلك "غرناطة" في رصيده 17 نقطة في المركز السابع عشر.

وأشارت وكالة الأناضول إلى أنه ضمن مباريات الغد، يلتقي "خيتافي" مع "ريال بيتيس"، و"إشبيلية" مع "أتلتيك بيلباو"، و"ليفانتي" مع "رايو فاليكانو".

وستكون أكبر مباريات الأحد، تلك التي تجمع "أتلتيكو مدريد" المتصدر الحالي برصيد 41 نقطة مع مضيفه "سيلتا فيغو" صاحب المركز الخامس برصيد 31 نقطة.

وفي مباريات أخرى الأحد، يلتقي "ريال سوسيداد" مع "فالنسيا"، كما يلتقي "ايبار" مع "اسبانيول"، و"فياريال" مع "سبورتينج خيخون"، و"لاس بالماس" مع "مالقة".

حرره: 
د.ز