Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نقابة الصحفيين تطالب بالإفراج الفوري عن الصحفي العالول

أيمن العالول

زمن برس، فلسطين: استنكرت نقابة الصحفيين الفلسطينيين اعتقال الصحفي أيمن العالول من قبل جهاز الأمن الداخلي بقطاع غزة .

وعبرت نقابة الصحفيين عن صدمتها وإدانتها لإسلوب الاعتقال الذي تم من في منزل العالول  ومصادره حاسوبه الشخصي وحاسوب زوجته وهاتفه المحمول .

واعتبرت نقابة الصحفيين" هذا الإعتقال انتهاكاً واضحاً لحقوق الانسان وحرية العمل الصحفي والرأي والتعبير التي كفلها القانون الأساسي الفلسطيني ، مؤكدة أن الزملاء الصحفيين قدموا تضيحات كبيرة من أجل الوطن وهم بحاجة للحماية وليس التضييق عليهم ومنعهم من العمل".

وناشدت نقابة الصحفيين أعضاء المجلس التشريعي وكافة المسؤولين في الفصائل الفلسطينية وهيئة العمل الوطني بالعمل من أجل الافراج عن الزميل العلول ووقف ملاحقة الصحفيين.

وتطالب نقابة الصحفيين الفلسطينيين منظمات حقوق الانسان والاتحادين العربي والدولي للصحفيين بالتدخل من اجل الافراج الفوري عن الزميل العلول وإعادة أجهزة الكمبيوتر الخاصة به وبزوجته، وتعتبره انتهاك للخصوصة التي حفظها القانون الفلسطيني.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play