Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ماغي فرح تحذر مواليد الجوزاء والعذراء والحوت والقوس

زمن برس، فلسطين: حذرت ماغي فرح خبيرة الأبراج الفلكية، مواليد أبراج الجوزاء والعذراء والحوت والقوس من حدوث تقلبات وأحداث غير جيدة في حياتهم خلال عام 2016، مشيرة إلى أن الأمر سوف يتحول لصالحهم في الشهور الأربعة الأخيرة من العام.

وقالت “فرح” لبرنامج “صباح العربية” إنها لا ترغب في تخويف أصحاب هذه الأبراج ولكنها تطالبهم فقط بالحذر في اتخاذ قرارتهم والانتباه لأوضاعهم الصحية.

وتعتبر “فرح” أن عام 2016 عام خاص بالنسبة لمواليد برج الجوزاء، لأنه سيترك لهم حدثا فارقا في حياتهم، حيث قد يضطرون لقبول التنازلات، ولكنه بعد سبتمبر سوف تنقلب الأمور لصالحهم.

وتطالب مواليد برج القوس بالانتباه لصحتهم وسلامتهم خلال عام 2016، متوقعا تحسن أحوالهم الصحية والمالية بعد سبتمبر أيضا.

وتتوقع حدوث تقلبات لمواليد برج العذراء سواء فيما يتعلق بأعمالهم أو حياتهم العاطفية، وفقا لما نقلت صحيفة رأي اليوم.

وتطالب مواليد برج الحوت بالانتباه لقراراته خلال العام القادم متوقعة بحصوله على عمل خارج بلاده وكثرة سفره وستكون شهور نهاية السنة أفضل من أولها.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play