Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قراصنة يعتذرون بعد تسريب فيلم قبل عرضه

زمن برس، فلسطين: وجه قراصنة معروفون باسم "Hive-CM8" اعتذاراً للمخرج الهوليودي كوينتن تارانتينو بعد نشر فيلمه الجديد "The Hateful Eight" عبر الإنترنت قبل بلوغه شاشات السينما بحلول أعياد الميلاد، وبالتحديد في 21 ديسمبر/كانون أول.

وقالت مجموعة القراصنة في بيانها: "نحن نعتذر عن المتاعب التي سببناها لنشرنا الفيلم عبر الإنترنت قبل موعد عرضه بالسينما،" وفقاً للبيان المنشور عبر موقع "Reddit" وأضافوا بقولهم: "لم نكن نطمح لإلحاق الأذى بأي شخص عندما قمنا بذلك ولم نكن نعلم بأن الفيلم سينتشر بكل تلك السرعة."

وأشارت المجموعة إلى أنها حصلت على الفيلم الذي كان على قرص مدمج من "رجل كان يبيعه في الشارع،" وأن المجموعة لم تكن وحدها التي قد تواجه أي عاقبة غير قانونية لما حصل حسب ما نقلته سي أن أن بالعربية.

وقالت المجموعة: "أردنا بأن نشارك هذا الفيلم مع الأشخاص غير الأثرياء أو الذين لا يملكون ما يكفي من المال لمشاهدة الأفلام في السينما.

ورغم أن مجموعة "Hive-CM8" عبرت عن أسفها، إلا أنها أشارت في الوقت ذاته إلى أنها خلقت ترويجاً للفيلم وزادت من الحديث عنه ومبيعات التذاكر المخصصة لرؤيته، وأن الفيلم لم يكن ليحصل على مثل هذه الضجة إن لم تنشره المجموعة عبر الإنترنت.

ولم تكتف المجموعة بنشر الفيلم أو الترويج له وفقاً لادعائها أو حتى الاعتذار عن نشره فحسب، بل أيضاً قدمت نقدها حول الفيلم شاكرة تورينتينو، قائلة إنه "فيلم "رائع.. ممتاز ومثير وممتع،" وأنه "من أفضل الأفلام التي قد ترشح لجوائز الأوسكار."

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play