Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


ميسي أفضل لاعب في العالم لعام 2015

ميسي

زمن برس، فلسطين: فاز نجم فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي، اليوم الأحد، بجائزة "غلوب سوكر" لأفضل لاعب في العالم عام 2015، خلال حفل في دبي التي تستضيف المؤتمر الرياضي الدولي.

وقال النجم الأرجنتيني، بعد تتويجه، بحسب سكاي نيوز "لقد كانت سنة سعيدة بالنسبة لفريق برشلونة، أقول دائما إن الأولوية لنيل الألقاب الجماعية ثم تأتي الألقاب الفردية في المرتبة الثانية".

وفي الحفل نفسه، فاز برشلونة، بطل الخماسية في عام 2015، بجائزتي أفضل ناد في العالم والأبرز إعلاميا، ونال رئيسه، جوسيب ماريا بارتوميو، جائزة أفضل رئيس نادي.

وقال رئيس نادي برشلونة بطل إسبانيا وأوروبا والعالم لكرة القدم جوسيب ماريا بارتوميو، إن وجود الأرجنتيني ليونيل ميسي في صفوف الفريق الكاتالوني يجعل من الأمور أكثر سهولة.

وأضاف بارتوميو بحسب العربية: "يستطيع برشلونة اللعب لأسابيع قليلة دون ميسي، لكن لا يستطيع فعل ذلك لفترات أطول، لأن ميسي يجعل كل مباراة صعبة سهلة للغاية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play