Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


في هولندا: الجنس مقابل تعليم السياقة

الجنس

زمن برس، فلسطين: أعلن الوزراء في هولندا، الثلاثاء، أن معلمي قيادة السيارات بإمكانهم إعطاء دورس مقابل الجنس وأن ذلك أمر شرعي وقانوني، مؤكدين على ضرورة أن يكون الطرفان فوق سن الـ18 عاما.

وأوضح كل من وزير البنية التحتية والبيئة، ووزير العدل والأمن أن هذه السياسة الموجودة على نطاق واسع ومعروفة باسم جولة مقابل جولة "ride for a ride" قد تكون غير مرغوبة للبعض إلا أنها ليست ضد القانون بالأخذ بعين الاعتبار أن الطرفان تجاوزا سن الـ18.

ويشار إلى أن إقرار الوزراء أتى بعد طرق المعارضة في البرلمان الهولندي هذه القضية مطالبين بمنعها، حيث وصف النائب المعارض، جيرت- جان سيغرز هذا الأمر بأنه "دعارة غير قانونية.، كما نقلت شبكة سي أن أن عربية. 

ويذكر أن الدعارة في هولندا تعتبر أمرا قانونيا وتم تنظيمها حيث ينطبق على العاملين في هذا المجال اسم "عاملين لحسابهم الخاص،" ويمكنهم وبصورة قانونية نشر إعلانات بالصحف وعبر المواقع الإلكترونية".

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play