Jump to Navigation

مذيع مصري يعرض صوراً فاضحة يدّعي أنها للمخرج خالد يوسف

زمن برس، فلسطين: استنكرت ‎‎جبهة الإبداع المصري "مصر مصرية"‎ عرض المذيع أحمد موسى، صوراً مشوشة يظهر فيها أحد الأشخاص، ادّعى أنه المخرج والنائب المصري خالد يوسف، وبرفقته سيدتين "عاريتين" لا تبدو ملامحهما.

وكان موسى قد عرض في برنامجه "على مسئوليتي" على قناة "صدى البلد"، صوراً قال إنها ليوسف مع فتاتين، مؤكداً أن لديه المزيد من الصور والفيديوهات "الفاضحة" له.

وقالت جبهة الإبداع، في بيان، إن هكذا تصرف على الساحة الإعلامية، لا يمثل إلا استهدافاً لشخص واحدٍ من رموز الفن المصري الفاعلة، التي ساهمت في صناعة ثورتي 25 يناير و 30 يونيه، ولا يعبر إلا عن حالة استهداف حقيقي لمن تبنوا خطاب الثورة من اليوم الأول.

وأضافت في بيان نشرته عبر حسابها على فيسبوك، وأعاد خالد يوسف نشره، أنه "لا يمكن قراءة هكذا تصرفات إلا عبر زاوية التهديد والتلفيق والتشنيع ضد كل من يتوقع انتصاره للإرادة المصرية في مواجهة نظامي مبارك والتنظيم الإخواني".

يذكر أن عميد كلية الآداب بجامعة الإسكندرية كان قد أثار ضجة قبل أيام باتهامه خالد يوسف بالتحرش بزوجته، وقد أكّد محاميه إيهاب ماهر، في إتصال مع الإعلامي أحمد موسى أنه تقدم ببلاغ ضد يوسف اتهمه فيه بالتحرش بزوجة العميد.

هذا وقد أحدث تناول أحمد موسى لهذه القضية، ونشره صوراً فاضحة لخالد يوسف، على حد زعمه، جدلاً على مواقع التواصل الاجتماعي حيث دشّن روّاد تويتر وسم #جريمه_احمد_موسي، وفيما يلي بعض التعليقات:

فقد قال @Ahmed91Aly: "ولما أحمد موسي عمل نفس الحركة مع مرشح النور في الاسماعيلية وصور متركبة برضه ماقولتوش جريمة ليه؟"

فيما كتب @amhm_aln: "لا تتعبوا انفسكم بالتفكير كثيراً هذا ما يريدونه منكم الانشغال بصغائر الامور (افلام امن الدولة و المخابرات)"

تعليق آخر من ‏@74_asc جاء فيه: "الغريب لما بيتضرب وهوا مسافر مع السيسي يقولك مش اخلاق ولو اختلفنا يبقي في لغه حوار مش انتهاك."

وغرّدت @WafaaMSabry قائلة: "التعرض لحياة المواطنين الشخصية إنتهاك صارخ للدستور والدين والتقاليد والأصول والإنسانية. من يقوم بها ويشجعها مجرم ومقزز."

كما جاء في تغريدة لـ @rehabPress: "من ريهام سعيد لاحمد موسى يا قلبى لا تحزن."

حرره:

الكاتب: فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.



.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play