في رام الله.. مطعمٌ بأصناف وأفكار جذابة لتكون زبونه الدائم

تنور جريل

(مادة إعلانية)  يقدم مطعم "تنور جريل" وجبات وأصناف طعام مميزة عن غيره من المطاعم في مدينة رام الله، ويمتاز المطعم بخدمته التي قلما تجدها في أماكن أخرى  تجعل الزائر والضيف لأول مرة بعدها زبوناً دائما له.

"تنور جريل" يقدم 6 أصناف من أجود اللحوم كل منها مشوية ومتبلة بخلطة تختلف عن الآخرى يعدها المطعم بشكل خاص، وتقدم الأصناف كوجبة واحدة بالتتابع، حيث يبدأ الزبون بأكل الصنف الأول وما أن يقارب على الانتهاء منه حتى يكون الصنف الآخر قد حضر ساخنا ومزينا ليعيد الشهية من جديد إلى نفس الزبون، وهكذا حتى تتم الأنصاف الستة.

ولا يقتصر الأمر على صحن واحد أو اثنين، فكمية الأكل تكون حسب رغبة الزبون سواء اكتفى بقدر معين أو أراد المزيد ليكون حاضرا فقط بانتظار إشارةٍ منه، فالخدمة قائمة على ما يسميه صاحب المطعم فادي رمال بـ "الشبع المتجدد".

أما اللحوم فتمتاز بجودة عالية وهي دائماً طازجة، ومنها "ستيك الدجاج، والكباب، والشيش طاووق، وشقف الخاروف، والستيك، والفتيلة".

يضيف رمال: "يمكن للزبون أن يجلس لساعة ونصف في المطعم والأكل يقدم طوالها دون انقطاع، لذلك من لديه صديق عزيز عليه، فليأتي به إلى مطعمنا وليترك الباقي علينا".


 

 

حرره: 
م.م