Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


112 شهداء منذ بداية الهبة الجماهيرية

زمن برس، فلسطين: أفادت وزارة الصحة بارتفاع حصيلة الشهداء منذ مطلع أكتوبر إلى 110 شهداء، بينهم 24 طفلاً وطفلة و5 سيدات،في إحصائية قد صدرت قبل استشهاد الشابين طاهر فنون ومصطفى فنون بالخليل، ما يرفع عدد الشهداء إلى 112 شهيداً.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الخميس، أن قوات الاحتلال قتلت شابا (21 عاما)، لم تعرف هويته بعد، مساء اليوم قرب باب العامود بمدينة القدس، فيما كانت قتلت في الصباح الشاب مازن حسن عريبة من بلدة أبو ديس على مدخل في قرية حزما شمال شرق القدس المحتلة.

وأشارت الوزارة إلى أن حصيلة المصابين منذ بدء الهبة الجماهيرية في الثالث من أكتوبر تجاوز الـ13500 مصاب، بينهم أكثر من 4800 مواطن أصيبوا بالرصاص الحي والمعدني المغلف بالمطاط والكسور نتيجة الضرب المبرح والحروق.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play