Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


برشلونة يشتكي على لاعبين سابقين في ريال مدريد

برشلونة يشتكي على لاعبين سابقين في ريال مدريد
زمن برس، فلسطين: تقدم برشلونة بشكوى رسمية ضد اثنين من لاعبي ريال مدريد السابقين تحولا للعمل في مجال النقد الرياضي بعدما قالا إن نيمار استحق الضربة التي تلقاها من إيسكو لاعب وسط ريال في مباراة قمة دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم في وقت سابق من الشهر الجاري.
وشعر إيسكو - الذي شارك كبديل بعد عشر دقائق من بداية الشوط الثاني - بالغضب ضد نيمار واعتدى عليه في الدقيقة 85 ليتلقى بطاقة حمراء مباشرة في لقاء انتهى بفوز برشلونة 4-صفر.
 
ووفقا لبرشلونة فقد برر اللاعبان السابقان لريال مدريد مانولو سانشيز وبولي رينكون "بشكل علني ومتكرر السلوك العنيف" في الإذاعة الاسبانية وقال النادي الكتالوني إنه تقدى بشكوى إلى لجنة في الحكومة الاسبانية مسؤولة عن التصدي للعنف في الرياضة.
 
وقال برشلونة في بيان بموقعه على الإنترنت "يثق نادي برشلونة في أن هذه الأحاديث تمثل تحريضا على العنف وبالتالي يطلب اتخاذ إجراء من لجنة مكافحة العنف."
حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play