Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيديو: الصحة تغلق عيادة انتحل صاحبها شخصية طبيب برام الله

زمن برس، فلسطين: أغلقت وزارة الصحة في محافظة رام الله والبيرة انتحل صاحبها شخصية طبيب، حيث احتال على عدد من المرضى والمواطنين.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الأحد، أنها قامت وبالتعاون مع شرطة محافظة رام الله والبيرة بجولة ميدانية مفاجئة للعيادة، حيث تبين أن صاحب العيادة انتحل صفة طبيب مدعياً أنه أخصائي جراحة عظام وطب رياضي وعلاج بالإبر الصينية.

من جهته أكد وزير الصحة د. جواد عواد عدم تهاون الوزارة في مثل هذه الملفات، حيث تسعى الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص لتنظيم مهنة الطب، والحفاظ على سلامة المريض الفلسطيني.

وقال رئيس وحدة الرقابة في وزارة الصحة إن الشاب صاحب العيادة قام بتجاوزات عدة أهمها انتحال صفة طبيب وادعائه الحصول على عدد من التخصصات الطبية، إضافة إلى عدم وجود ترخيص للعيادة، مؤكداً أن الشاب لا يملك أي شهادة علمية أو شهادة خبرة في المجالات التي ادعى تخصصه فيها.

وأشارت الوزارة إلى أنه تم ضبط مشروبات كحولية ومنشطات جنسية داخل العيادة، التي كانت بيئتها لا تمت للعيادات الصحية بصلة.

وأجرى الجولة كل من رئيس وحدة الرقابة الداخلية معتصم محيسن ومسؤولة ملف الطب الخاص في وزارة الصحة د. سوسن أبو شريعة، وقد تم تشكيل لجنة تحقيق داخلية من صحة محافظة رام الله والبيرة للوقوف على حيثيات الواقعة.

وقد جرى ايقاف الشاب صاحب العيادة لدى النيابة العامة.

 

الصحة تغلق عيادة انتحل صاحبها شخصية طبيبرام الله- أغلقت وزارة الصحة الفلسطينية عيادة في محافظة رام الله والبيرة انتحل صاحبها شخصية طبيب، حيث احتال على عدد من المرضى والمواطنين.وأضافت الوزارة في بيان صحفي، اليوم الأحد، أنها قامت وبالتعاون مع شرطة محافظة رام الله والبيرة بجولة ميدانية مفاجئة للعيادة، حيث تبين أن صاحب العيادة انتحل صفة طبيب مدعياً أنه أخصائي جراحة عظام وطب رياضي وعلاج بالإبر الصينية.من جهته أكد وزير الصحة د. جواد عواد عدم تهاون الوزارة في مثل هذه الملفات، حيث تسعى الوزارة بالتعاون مع الجهات ذات الاختصاص لتنظيم مهنة الطب، والحفاظ على سلامة المريض الفلسطيني.وقال رئيس وحدة الرقابة في وزارة الصحة إن الشاب صاحب العيادة قام بتجاوزات عدة أهمها انتحال صفة طبيب وادعائه الحصول على عدد من التخصصات الطبية، إضافة إلى عدم وجود ترخيص للعيادة، مؤكداً أن الشاب لا يملك أي شهادة علمية أو شهادة خبرة في المجالات التي ادعى تخصصه فيها. وأشارت الوزارة إلى أنه تم ضبط مشروبات كحولية ومنشطات جنسية داخل العيادة، التي كانت بيئتها لا تمت للعيادات الصحية بصلة.وأجرى الجولة كل من رئيس وحدة الرقابة الداخلية معتصم محيسن ومسؤولة ملف الطب الخاص في وزارة الصحة د. سوسن أبو شريعة، وقد تم تشكيل لجنة تحقيق داخلية من صحة محافظة رام الله والبيرة للوقوف على حيثيات الواقعة.وقد جرى ايقاف الشاب صاحب العيادة لدى النيابة العامة.

Posted by Palestinian Ministry of Health on Sunday, November 29, 2015

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play