Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


لجنة الأخلاق ترفض استئنافي بلاتر وبلاتيني

لجنة الأخلاق ترفض استئنافي بلاتر وبلاتيني

زمن برس، فلسطين: رفض الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" الطعن الذي تقدم به كل من رئيس الفيفا السويسري سيب بلاتر ورئيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الفرنسي ميشيل بلاتيني ضد قرار إيقافهما.

وقال الاتحاد الأربعاء إن لجنة الاستئناف رفضت طعن بلاتر وبلاتيني ضد قرار لجنة القيم بإيقافهما بشكل مؤقت لمدة 90 يوما، بحسب ما ذكرت وكالة رويترز.

وجاء إيقاف بلاتر وبلاتيني على خلفية "دفعة غير شرعية" قدمها الأول إلى الثاني عام 2011 تقدر قيمتها بمليوني دولار عن عمل قام به بلاتيني لصالح الفيفا بين عامي 1999 و2002، وفقا لفرانس برس.

وكان بلاتر وبلاتيني عوقبا بالإيقاف في السابع من أكتوبر الماضي في قرار ضاعف من فضيحة الفساد التي تعصف بالفيفا في ظل خضوع مسؤولين رياضيين لتحقيقات جنائية في سويسرا والولايات المتحدة.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play