Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


قتلى في ليلة دامية بفرنسا

فرنسا

زمن برس، فلسطين: قتلت الشرطة الفرنسية صباح اليوم، اثنين من المشتبه بهم بتنفيذ هجمات باريس، واعتقلت ثالثاً خلال مداهمتها مبنى في ضاحية سان دوني شمال فرنسا.

واندلعت مواجهات مسلحة في الساعات الأولى من صباح  اليوم، خلال حملة مداهمة لمبنى في منطقة جان جوريس من قبل شرطة مكافحة الإرهاب، يشتبه في تحصن مخططين هجمات باريس فيها بينهم عبد الحميد أبا عود العقل المدبر للاعتداءات.

إلى ذلك، طلبت الشرطة الفرنسية من سكان ضاحية سان دوني البقاء في منازلهم جراء عمليات مداهمة في المنطقة. وقالت وسائل إعلام فرنسية إنه تم القبض على 3 مشتبه بهم آخرين كانوا يتحصنون بالمنطقة فيما أصيب شرطيان أثناء المواجهات، كما نقل موقع "روسيا اليوم".

وتأتي عملية المداهمة في إطار التحقيقات التي تجريها السلطات الفرنسية، وذلك بعد 5 أيام من الهجمات الإرهابية التي استهدفت باريس، الجمعة 13 نوفمبر/تشرين الثاني، والتي راح ضحيتها 129 شخصا.

 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play