Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


عضو بالبرلمان الفرنسي يكشف هوية أحد منفذي هجمات باريس

زمن برس، فلسطين: كشف عضو بالبرلمان الفرنسي هوية أحد منفذي الهجمات الانتحارية التي هزت العاصمة الفرنسية باريس، مساء الجمعة، قائلا إن اسمه هو "إسماعيل عمر مصطفاي."

ولفت البرلماني الفرنسي والذي يشغل منصب عمدة منطقة تشارتريس في فرنسا إن مصطفاي عاش في منطقته حتى العام 2012 على الأقل، وذلك في تدوينة له على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

وتأتي تصريحات المسؤول الفرنسي بعد أن قالت السلطات الفرنسية إن العاصمة، باريس، شهدت ثماني هجمات سبعة منها انتحارية لافتا إلى أن حصيلة القتلى النهائية بلغت 129 في حين بلغ عدد المصابين 352 منهم 99 في حالة خطرة.

ويشار إلى أن تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" تبنى هذه العمليات مطلقا عليها اسم "غزوة باريس" ومدعيا أن الهجمات أودت بحياة ما لا يقل عن 200 شخص وإصابة أكثر من ذلك، وذلك في بيان تناقله موالون للتنظيم على مواقع التواصل الاجتماعي.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play