اعتقال (29) مواطناً بينهم جريح

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: اعتقلت قوات الاحتلال (29) مواطناً من عدة محافظات وذلك منذ مساء أمس حتى صباح اليوم.

وذكر نادي الأسير في بيان  صدر عنه اليوم الخميس، أن سبعة مواطنين اعتقلوا من الخليل بينهم جريح وستة أطفال وهم كل من: عزام عزات شعبان الشلالدة الذي اختطف من مستشفى الأهلي في المحافظة على يد مستعربين بعد عملية إعدام نفذوها بحق ابن عمه الشهيد عبدالله الشلالدة، وأضاف النادي أن ستة أطفال اعتقلوا من مدينة دوار، ومخيم العروب وهم كل من: معتز صابر ابو عرقوب (17) عاماً، عمر طالب فقوسة (15) عاماً، أنس إسماعيل خلاف (15) عاماً، عبد المجيد مشارقة (17) ، فراس محمد خلاف (15) عاماً، ضياء يوسف دياب (17) عاماً.

ومن مخيم الجلزون اعتقل الاحتلال سبعة مواطنين غالبيتهم من الأطفال وهم كل من: محمد وجد صافي، محمد هشام محمود صافي، علي سالم دبور، يزن محمد ياسين (12) عاماً، أوس محمد ياسين (14) عاماً، مصطفى رمضان صافي (14) عاماً، ومحمود سليمان السيد.

فيما اعتقل أربعة مواطنين بينهم فتيين من نابلس وهم كل من: فراس خلفه، والطفلين محمد عيسى حنني، ومحمد حسين ابو حيط، علاوة على المواطن حسام لطفي مسلم من تلفيت والذي اعتقل على حاجز عطارة.

وفي جنين اعتقل الاحتلال كل من بلال عبد اللطيف عيسه من بلدة صانور، وعلاء راتب عبد اللطيف قبها من بلدة برطعة، كما واعتقل مواطن من قلقيلية وهو جمال داود (57) عاماً.
هذا واعتقل سبعة مواطنين من نحالين، ومخيم العزة، والعبيدية، والتعامرة في بيت لحم وهم كل من: جواد حسن ردايدة، محمد خالد طافش، سامي يعقوب حماد، عبد الكريم شكارنه، أحمد نوفل عدوين، عبد الهادي شكارنه، براء رضوان غياظة.

ومن القدس اعتقل الاحتلال الطفل بكر عويس (13) عاماً أثناء ذهابه للمدرسة.

حرره: 
س.ع