Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


نتنياهو يقترح تسهيلات جديدة للفلسطينيين

إطلاق نار

محمد مرار

(ترجمة خصة) زمن برس، فلسطين: كشفت اذاعة جيش الاحتلال النقاب، عن ماوصفتها بسلسلة تسيهلات للفلسطينين عرضها رئيس الحكومة الاسرائيلية بنيامين نتنياهو على الإدارة الأميريكية بمجرد وصوله واشنطن.

ووفقا للإذاعة فإن مستشار الأمن القومي الإسرائيلي، يوسي كوهين، الذي يرافق نتياهو في زيارته لواشنطن عرض تلك "التسهيلات المرتقبة" على مستشارة الأمن القومي الأميركي سوزان رايس، يوم الخميس الماضي.

وتشمل "التسهيلات" تسهيل مرور الفلسطينيين على الحواجز وتقليص عددها، والمصادقة على مخططات هيكلية في المنطقة، ومنح آلاف من العمال الفلسطينيين تصاريح عمل داخل الخط اللأخضر.

ويشار إلى أن سلطات الاحتلال شددت إجراءاتها في الضفة الغربية والقدس خلال الفترة الأخيرة، ونصبت حواجز جديدة، وشددت إجراءات التفتيش عليها، كما أغلقت مداخل العديد من المدن والقرى. 

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play