شركة أبو خضر للسيارات تُعيّن الوكيل والموزع المعتمد لمجموعة BMW في فلسطين

زمن برس، فلسطين: أعلنت مجموعة BMW الشرق الأوسط عن تعيين شركة أبو خضر للسيارات- الشركة الفلسطينية للمحركات، وهي شركة فرعيّة تابعة لمجموعة أبو خضر، كالوكيل الحصري والموزع المعتمد للمجموعة في الأراضي الفلسطينيّة.

تتمتّع شركة أبو خضر للسيارات بأكثر من 70 سنة خبرة في مجال السيارات وتشتهر بسمعة ممتازة أكسبتها احتراماً كبيراً في الأردن والأراضي الفلسطينيّة حيث تمثّل علامات سيارات عديدة أخرى.

وتتسّم شركة أبو خضر للسيارات بالمقوّمات الهامة اللازمة لإطلاع عملاء BMW كافة على هذه التجربة العالميّة الممتازة. فقد أعلنت الشركة افتتاح مركز جديد في رام الله وهو عبارة عن صالة عرض جديدة لبيع السيارات الحديثة بالإضافة إلى أنها  قامت بأعمال تجديد شاملة على مركز خدمات ما بعد البيع. 

ويشمل المركز كذلك خدمة الممرّ السريع، وهي فكرة طُرحت للتلبية السريعة لمتطلّبات طرازات BMW كافة خلال ساعتين.

بقيادة أبو خضر للسيارات، الوكيل الحصري والموزع المعتمد لمجموعة BMW في الأردن منذ العام 2010 والمسؤول عن تطوير علامة BMW في مجالات عملنا كافة، حقّق استطلاع رأي العملاء بشأن خدمات ما بعد البيع أفضل النتائج بين وكلاء مجموعة BMW كافة في منطقة الشرق الأوسط. وبناءً على هذا، ستعزّز سمعتهم الحسنة تجربة علامة BMW لعملاء الأراضي الفلسطينيّة منذ لحظة شرائهم سيارة BMW وطوال فترة الملكية.

وتأكيداً على التزام الشركة بعلامة BMW في الأراضي الفلسطينيّة، أضاف نقولا أبو خضر، المدير التنفيذيّ لمجموعة أبو خضر، قائلاً: "نحن مسرورون لتمثيل علامة BMW في سوق آخر خارج الأردن. فقد عمل فريق عملنا جاهداً للحرص على توفير المنشآت الصحيحة وأحدث المعدّات والقوّة العاملة من اصحاب المهارات لمجاراة التوقّعات العالية لعملاء BMW في الأراضي الفسلطينيّة. كذلك، سيتيح مركز خدمات ما بعد البيع وصالة العرض المخصّصة للسيارات الحديثة اللذان بأدأا بالعمل اعتباراً من الرابع من تشرين ثاني 2015، للعملاء الإطلاع على مجموعة متكاملة من طرازات BMW".

ويشار إلى أنه تمّ تأسيس مجموعة أبو خضر عام 1937 بقيادة الراحل نقولا أبو خضر الذي أنشأ شركة السيارات وقطع الغيار وطوّرها وأدارها بالتعاون مع شقيقيه سليم ويوسف إلى أن انضمّ إليه الجيل الثاني.

وخلال عام 2014 المالي، حقّقت مجموعة BMW حجم مبيعات عالمي يناهز 2.118 مليون سيارة وأكثر من 123,000 دراجة نارية. وقد بلغت الأرباح لعام 2013 قبل الفوائد والضرائب 7.91 مليار يورو، وبلغت العائدات ما يناهز 76.85 مليار يورو. في 31 ديسمبر 2013، بلغ عدد مستخدمي الشركة في العالم 110,351  موظّف.

 

 

حرره: 
د.ز