Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


أضرب اللاعبون فاختار المدرّب تشكيلة جديدة

أضرب اللاعبون فاختار المدرّب تشكيلة جديدة

زمن برس، فلسطين: قال رامون مارادياجا مدرب منتخب السلفادور لكرة القدم إنه سيختار تشكيلة جديدة لخوض مباراة المكسيك في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 بعد أن قرر اللاعبون الذين تم اختيارهم في البداية الدخول في إضراب لتحسين الرواتب وظروف العمل.

وأعرب مارادياجا القادم من هندوراس والذي تولى المهمة الشهر الماضي عن انزعاجه بعد الفشل في التوصل لاتفاق بين الاتحاد المحلي اللعبة واللاعبين مما أثّر على استعداداته للمباراة التي ستلعب ضمن تصفيات أمريكا الشمالية والوسطى والكاريبي.

وقال المدرب للصحفيين اليوم الأربعاء "ما يخصني في الشق الرياضي هو اختيار تشكيلة جديدة وأعني اختيار مجموعة من اللاعبين الذين يملكون القدرة على التأقلم مع الظروف التي نحددها."

وذكر اتحاد السلفادور أن لاعبي المنتخب الذين استدعاهم مارادياجا في البداية تركوا المعسكر الأحد الماضي بداعي أن الظروف ليست مناسبة بما يكفي.

وتابع المدرب "نحن نهدر الوقت. لم نتدرب في آخر حصتين والمنافسة صعبة ونحن نعطي سلاحا لمنافسنا."

وأشار مارادياجا إلى أنه سيعلن عن تشكيلة جديدة لخوض المباراة التي ستقام في مكسيكو سيتي يوم 13 نوفمبر تشرين الثاني المقبل ضمن المجموعة الأولى للتصفيات التي تضم أيضا هندوراس وكندا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play