(محدّث) حملة اعتقالات في الضفة والقدس

اعتقالات

زمن برس، فلسطين: أفاد نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الأربعاء، أن قوات الاحتلال تواصل حملة الاعتقالات التي تستهدف كافّة الأعمار والفئات، مشيراً إلى أن الاحتلال اعتقل (46) مواطناً الليلة الماضية وفجر اليوم من بينهم قاصرين وسيدات وأسرى محررين، وبذلك يرتفع عدد المعتقلين منذ بداية الشهر الجاري (أكتوبر/ تشرين الأول) إلى (1134) أسيراً.

وأوضح النادي أن الاحتلال اعتقل من بينهم السيّدتين جهاد غزاوي وغادة عودة الله من القدس، والفتاة جورين سعيد قدح من قرية شقبا في محافظة رام الله.
وأوضح النادي أن الاحتلال اعتقل (25) مواطناً من محافظة الخليل، وهم: مصطفى شاور، نضال عمران القواسمي، أيمن شاكر الجنيدي، محمد إبراهيم مسك، محمد زغير، عبيدة داود الرجبي، زيد أكرم القواسمي، الأسير المحرر محمد مسك، ضرار محمد ربيع أبو منشار، إياد عبد المجيد شبانة، بلال محمد خليل عبد العزيز، الأسير المحرر خالد جبر حجاجرة، عبد الكريم الطيطي، محمد حسن اللقطة، ماجد الطيطي، آدم أبو خيران، محمد أمجد احدوش، صخر يوسف حماد، حازم محمد عيسى طرايرة، فادي بسام موسى طرايرة، صبحي ماهر أبو عمر، خالد جبر حجاجرة، جلال شويكي، عمار البطش، شامخ الطيطي.

ومن مدينة القدس، اعتقل الشبّان: بهاء بزلميط، عزيز عسيلة، محمد نتشة، صهيب عاطف عسيلة، صهيب غسان عسيلة، ابراهيم عبد الرزاق، كما واعتقل أربعة شبّان من بلدة حزما شرق القدس.

ومن محافظة رام الله والبيرة، اعتقل الاحتلال نادي محمد عبدالعزيز عوض من قرية بدرس، والشقيقان: مصطفى ومحمد راتب خليل ناصر ومن مخيم قلنديا.
فيما اعتقل من بلدة بيت فوريك قضاء نابلس المواطنين: يزن محمود حنني وعماد مفلح حنني، والمواطنين فتحي عتوم وماهر صباح من محافظة جنين، ونوح علي خريوش من بلدة طمون قضاء طوباس.

حرره: 
س.ع