Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


فيات دوبلو الجديدة.. جرأة وسعة تحبس الأنفاس‎

فيات

زمن برس، فلسطين: إنها سيارة الأرقام القياسية على مدار أجيالها الثلاثة والتى تجاوزت مبيعاتها حاجز مليون وأربعمئة ألف سيارة منذ إطلاقها لأول مرة فى عام 2000 مرورا بتجديدها في عامي 2005 و2010، وانتهاءً بجيلها الرابع الذي يعتبر الأحدث وتم تطويره ليصبح أكثر جاذبية ومهارة في تلبية المتطلبات المتعددة كسهولة الحركة والراحة والاقتصادية.

تم إعادة تصميم فيات دوبلو الجديدة من الداخل والخارج لتعبر عن ديناميكيتها وشخصيتها من خلال أشكال وخطوط أكثر تميزًا.. كما أُضيفت محتويات مبتكرة سهلة الاستخدام إلى مجموعة الأجهزة التكنولوجية كنظام الوسائط الإعلامية "Uconnect" وما يرافقه من مزايا الترفيه المتوفرة.

تعتبر فيات دوبلو سيارة مثالية للسفر ورفيقة رائعة فى الأنشطة الترفيهية، فهي تحتوي على نقاط قوة لا جدال فيها ومن بينها مساحتها الداخلية القياسية الواسعة التي تحتوي على سبعة مقاعد وصندوق أمتعة كبير يمكن ان تصل سعة حمولته إلى 3200 لتراً.

وإلى جانب هذه المميزات الرائعة، تتميز فيات دوبلو الجديدة بنظام التعليق ثنائي الوصلات الذي يعد الأفضل في فئتها، فضلا عن ما يشعر به الركاب من رفاهية عند الجلوس داخل السيارة بفضل مقصورتها المضيئة ونظام التحكم الممتاز فى درجة حرارة الطقس ونظام عزل الصوت العالي، كما وتعتمد البيئة الداخلية المريحة والعملية للسيارة على مجموعة من أعلى تجهيزات السلامة، كالوسائد الهوائية الأمامية القياسية وبرنامج الثبات الإلكتروني (ESP) وخاصية تثبيت السيارة على المرتفعات.

أخيرا، تتميز فيات دوبلو الجديدة بحصولها على أفضل المحركات المتكاملة ذات التصميم المتميز في فئتها، وهو محرك الديزل MultiJet قليل الانبعاثات والذي يوفر قوة تتراوح بين 90 إلى 135 حصاناً.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play