Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


60 إصابة بمواجهات في الضفة الغربية "محدث"

زمن برس، فلسطين:أفادت وزارة الصحة بإصابة 60 مواطناً خلال المواجهات مع قوات الاحتلال في مناطق مختلفة من الضفة الغربية، اليوم الجمعة، وجرى إدخالهم للعلاج داخل المشافي.

وأضافت الوزارة في بيان صحفي، مساء اليوم الجمعة، أن 39 مواطناً أصيبوا بالرصاص الحي، فيما أصيب 7 آخرون بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، إضافة إلى إصابة شاب نتيجة دهسه من قبل مركبة عسكرية إسرائيلية.
وأصيب شابان إثر تعرضهما للضرب المبرح من قبل جنود الاحتلال، فيما أصيب 4 آخرون نتيجة الاختناق بالغاز المسيل للدموع.
وفي الخليل أصيب 20 مواطنا بالرصاص الحي، و5 آخرون بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط، فيما أصيب شاب نتيجة اعتداء جيش الاحتلال عليه بالضرب المبرح، فيما أدخلت 3 حالات اختناق نتيجة استنشاق الغاز المسيل للدموع.
وأصيب 3 مواطنين بالرصاص الحي وآخر بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط في مواجهات مع الاحتلال في بيت لحم، فيما أصيب شاب نتيجة الدهس بمركبة عسكرية إسرائيلية، إضافة لإصابتين باعتداء جيش الاحتلال بالضرب المبرح، وإصابة اختناقا بالغاز المسيل للدموع.
وفي نابلس أصيب 5 شبان بالرصاص الحي، فيما أصيب 11 مواطناً بالرصاص الحي بمواجهات مع الاحتلال في رام الله، إضافة لإصابة بالرصاص المعدني المغلف بالمطاط.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play