Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


"دولة" يوقع اتفاقية شراكة مع مؤسسة المياه في مدينة رين الفرنسية

ربحي دولة

زمن برس، فلسطين: وقع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة اتفاقية شراكة وتعاون مع مع مؤسسة المياه في مدينة رين الفرنسية وذلك بهدف دعم تطوير شبكة المياه في مدينة بيتونيا.

وأكد رئيس البلدية عقب توقيع الاتفاقية، أنها تأتي من خلال التواصل الدائم مع مدينة رين من أجل العمل على تطوير شبكة مياه المدينة بشكل كامل، حيث سيتم من خلال الاتفاقية البدء  بدراسة شبكة المياه في المدينة وتحديد أماكن بداية  العمل حتى ينتهي بتطوير الشبكة بشكل كامل.

وأوضح دولة أن الاتفاقية ستبني أيضاً على ما بعدها من خلال وفود مؤسسة المياه في مدينة رين التي ستزور المدينة من أجل أن تطلع على شبكة المياه وتبحث مع المهندسين في البلدية السُبل المُثلى للبدء في تطبيق الاتفاقية.

إلى ذلك اصطحب وفد مؤسسة المياه، رئيس البلدية والوفد المرافق له الى جولة على شبكة المياه في مدينة  رين، والبحث في نقل تلك التجربة الى مدينة بيتونيا.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play