Jump to Navigation

احصائيات فيروس كورونا في فلسطين

* الأعداد تشمل القدس

 

عدد الاصابات

 

عدد العينات

 

عدد المتعافون

 

عدد الحالات الحرجة

 

عدد الوفيات

 


مواصلة عزل الأسير نهار السعدي بأمر من "الشاباك"

زمن برس، فلسطين:  ذكر نادي الأسير الفلسطيني، اليوم الثلاثاء، أن سلطات الاحتلال تواصل عزل الأسير نهار السعدي منذ عامين وخمسة شهور بأمر من "الشاباك".

وقال محامي نادي الأسير إثر زيارته للسعدي في عزل سجن "إيشل"، أن محكمة الاحتلال تجدّد له أمر العزل الانفرداي كل ستة شهور، بذريعة "تشكيل خطر على الأمن ووجود ملف سري".

ولفت نادي الأسير إلى أن الأسير السعدي كان قد خاض إضراباً عن الطعام استمرّ لـ(28) يوماً في شهر تشرين الثاني من العام الماضي مطالباً بالسماح لوالدته بزيارته، وعلّقه بعد السّماح له بإجراء مكالمة هاتفية معها، فيما سمح لوالدته بزيارته لمرة واحدة فقط في شهر آب الماضي.

ونقل المحامي عن الأسير السعدي أنه يعاني من وضع صحي صعب، يتفاقم مع ظروف العزل والإهمال الطبي الذي يواجهه، فهو يشكو من التواء في العمود الفقري ويحتاج لعملية جراحية رفضت إدارة السّجن الموافقة على إجرائها، كما ويعاني من مشاكل في المعدة منذ أكثر من عشر سنوات وهو بحاجة لعملية ناظور.

يذكر أن الأسير السعدي (34 عاماً)، من جنين، وهو محكوم بالسجن المؤبد لأربع مرات بالإضافة إلى (20) سنة، ومعتقل منذ العام 2003، وعزله "الشاباك" بتاريخ 20 أيار 2013.

حرره:

 

فريق عمل زمن برس

فريق عمل زمن برس مكون من عدد كبير من المتخصصين في كتابة الاخبار السياسية والاقتصادية و الرياضية و التكنولوجية الحصرية في موقعنا. ويعمل فريقنا على مدار 24 ساعة في اليوم لتزويد الزوار بأحدث و أهم الأخبار العاجلة و الحصرية في الموقع، بكافة أشكال الانتاج الصحفي (المكتوب، المسموع، المصور) كي تصل المعلومة للمتابعين كما هي دون أي تدخل من أحد.
  • Website
  • Google+
  • Rss
  • Youtube
.
x

حمّل تطبيق زمن برس مجاناً

Get it on Google Play